السعودية ومصر تتصدران البطولة العربية لصيد الاسماك المقامة في #ينبع

السعودية ومصر تتصدران البطولة العربية لصيد الاسماك المقامة في #ينبع

واصلت السعودية صدارتها لليوم الثاني في البطولة العربية لصيد الأسماك المقامة في ينبع حيث أحتلت الصدارة في الصيد بالتسقيط ب 61 نقطة وحلت البحرين ثانيا 13 نقطة والاردن ثالثا 10 نقاط وتونس رابعا 7 نقاط والكويت خامسا 6 نقاط ومصر سادسا 4 نقاط وفي مرحلة الصيد بالجر تصدرت مصر الجدول ب 28 نقطة والسعودية ثانيا 12 نقطة والكويت ثالثا 10 نقاط ولبنان رابعا بلا نقاط.

يذكر بأن اليوم الاول من البطولة تصدرت السعودية الجدول العام للترتيب في الجر والتسقيط  يذكر بأن يوم غدا هو اليوم الأخير للبطولة.

من جهته تحدث رئيس اللجنة الفنية والتنظيمية جلال خلاف عن البطولة وذكر بأنها تسير في الطريق الصحيح ولله الحمد حتى الان . ولم تشهد البطولة أي احتجاج من الدول على النتائج أو الأمور الفنية التي تخص قواربهم وقال بأن كل الدول مرشحة لمنافسة على فئة الجرأما فئة التسقيط فالأمر حسم للسعودية ودائما ماتكون السعودية في الصدارة في جميع البطولات العربية والعالمية في فئة التسقيط كونها موروث شعبي قديم لأهل السعودية في كافة المناطق الساحلية متمنيا بأن تخرج البطولة بالصورة المميزة وختم جلال خلاف حديثة بسعادته وسعادة أهالي ينبع في استضافة هذا الحدث العربي المهم لكل أبناء المنطقة.

1437/06/27 هـ .